الأحد، 23 سبتمبر 2018

خدمات الدفع CRYPTOCURRENCY



                                                                                               BITCOIN (CRYPTOCURRENCY) PAYMENT SERVICES


أصبحت خدمة دفع العملة المشفرة ضربة ضخمة بين التجار من جميع أنحاء العالم. المزيد والمزيد من الشركات والشركات التجارية تستخدم العملة المشفرة ، خاصةً البيتكوين كإحدى طرق معاملات الدفع. في حالة وجود نشاط تجاري عبر الإنترنت أو في وضع غير متصل بالإنترنت ، يجب أن تفكر في استخدام خدمات الدفع بالعملات المشفرة أيضًا.

CRYPTOCURRENCY PAYMENTS EVERYWHERE


تتوفر خدمات الدفع بلا حدود


عندما تقبل الشركات بوابات دفع العملة المشفرة كطريقة للمعاملات ، يصبح من الأسهل على العملاء التداول في تبادل السلع والخدمات. بعد كل شيء ، في المجال المالي الحالي ، تحظى العملات المشفرة بشعبية هائلة. أفضل جزء عن خدمات دفع العملة المشفرة هو أنها بلا حدود ، دون المساومة على أمن المعاملات الجارية. بفضل تقنية blockchain التي تعمل بها عملة التشفير.

Borderless Payments


تقوم بوابة الدفع تلقائيًا بتحويل العملة


كعميل ، عند إجراء عملية شراء باستخدام عملة تشفير كطريقة للدفع ، يتم تسليم المعاملة عبر بوابة الدفع بسعر صرف ثابت. علاوة على ذلك ، يتم تحويل الدفع أيضًا إلى العملة الورقية أو العملة التقليدية. هذا بالتأكيد يساعد التجار على تجنب المواقف التي يمكن أن يكون فيها تقلبات الأسعار في سوق العملات الرقمية.
Automatic Currency Conversion

يمكن تخزين العملات الرقمية في المحفظة لأطول فترة ممكنة



في الواقع ، هناك بعض بوابات دفع العملة المشفرة التي لا تسمح بالتحويل التلقائي للعملة الرقمية إلى العملة التقليدية. في مثل هذه الحالة ، يحق للتاجر تخزين العملات الرقمية طالما أنهم يريدون داخلهم اختيار محفظة العملة المشفرة. يبقى الصندوق آمنًا تمامًا.

تكامل بوابات دفع العملة المشفرة


تتميز بوابات دفع العملة المشفرة بميزة تقديم رسوم أقل للمعاملة بالمقارنة مع أنظمة الدفع ببطاقات الائتمان التقليدية. هناك أدوات مستخدمة يمكن تخصيصها بسهولة وتوفر أيضًا لوحات معلومات أصلية. هذا يساعد في سهولة تتبع المدفوعات. يمكن دمج بوابات دفع العملة المشفرة مع ما يلي:
  •     · منصات التجارة الإلكترونية
  •     برنامج عربة التسوق
  •     · حلول المحاسبة والفوترة
  •     · نظم نقطة البيع

Integration




لماذا يجب عليك استخدام بوابات دفع العملة المشفرة؟


هناك عدد كبير من الأسباب التي تجعل العميل يستخدم خدمة الدفع بالعملات الرقمية. دعونا نلقي نظرة عليها:
· الرموز المستخدمة في العملة تضمن أنها ليست عرضة للاختراق عبر الإنترنت. وبالتالي ، فإن الأمن على أعلى مستوى.
· بما أن عملة التشفير غير مركزية في طبيعتها ، فإن خدمات الدفع الخاصة بها لا تخضع أيضًا لسيطرة أو سلطة أي شخص. على هذا النحو ، فهي متاحة للجميع الذين يرغبون في استخدامها.
· المعاملة مجهولة بنسبة 100٪ ، مما يجعلها آمنة مرة أخرى وتحمي من المحتالين عبر الإنترنت حيث لا يتم تسليم تفاصيل الدفع الخاصة بك إليهم.

شعبية عملة التشفير كطريقة للدفع


يمكن قبول عملة التشفير في السوق الحالية سواء عبر الإنترنت أو شخصيًا. لكن بوابات الدفع عبر الإنترنت اكتسبت شعبية وقبولًا في كل مكان في العالم بسبب ملاءمتها. لضمان المعاملات عبر الإنترنت ، يجب عليك التأكد من وجود بوابة دفع تقبل عملة التشفير.

يبدو أن مدفوعات Bitcoin عبر الإنترنت هي الأكثر شيوعًا التي تستخدمها المشاريع التجارية. من أجل تقديم حلول دفع العملة المشفرة ، يقدم مزودو الخدمة المكونات الإضافية لموقع الويب باستخدام Magento و WordPress و ZenCart و WooCommerce و Saas Platforms. هيكل الرسوم منخفض 1٪. في الواقع ، هناك مزودي خدمات يتقاضون رسومًا بنسبة 0٪ على المعاملات القليلة الأولى أو حتى مبلغ معين من المال.
     

هل من الممكن قبول دفعات العملة الرقمية وجهاً لوجه؟


يجب أن تكون قد لاحظت أن معظم مدفوعات عملة التشفير موجودة على الإنترنت. ولكن هناك بعض التجار الذين لا يترددون في بدء الدفع على منصة الدفع وجهًا لوجه أيضًا. يتم ذلك عادة عبر نظام EPOS أو تطبيق.

عندما يكون التطبيق المدفوع عملة التشفير في العمل ، هناك مسح رمز الاستجابة السريعة فريد القيام به في وقت الخروج. يضمن ذلك البدء في دفع آمن ومأمون. BitPay هي واحدة من هذه الشركات التي توفر مثل هذا التطبيق دفع عملة التشفير. في حالة استخدامك للبيتكوين ، قد يتم تقديم بطاقة لنفسك.

على غرار تطبيق دفع العملة المشفرة ، يتم أيضًا تنفيذ وظيفة نظام EPOS. باعتبارك مستخدمًا ، سيُطلب منك مسح رمز QR الفريد الذي يتم إنشاؤه عبر محفظة النقود الرقمية أثناء عملية الدفع ، مثل الرمز الشريطي.

فوائد استخدام خدمات الدفع بيتكوين


من بين جميع العملات المشفرة الموجودة في الوضع التشغيلي في السوق الحالي ، تعتبر Bitcoin هي الأكثر شعبية والأكثر استخدامًا لخدمات الدفع. ما هي فوائد استخدام خدمات الدفع بيتكوين؟ دعونا نلقي نظرة واضحة:
  • · إذا كان لديك مشروع تجاري مع قاعدة عملاء عالمية ، فلا داعي للقلق بشأن الرسوم والتكاليف المتعلقة بمبادلات العملات.
  • · بما أن blockchain يستخدم تقنية دفتر الأستاذ العام ، لا يطرح سؤال حول عمليات الاحتيال والحيل.
  • · يستغرق تأكيد المعاملة 10 دقائق وأحيانًا أقل.
  • · هي تقنية blockchain التي تجعل عملية الدفع بالكامل آمنة 100٪.
  • · رسوم أو رسوم المعالجة هي أيضا أقل.
  • · لا يتعين عليك دفع أي رسوم شهرية للاشتراك في بوابة الدفع.
  • وعلاوة على ذلك ، لا يتعين عليك أيضًا الاحتفاظ بأي تكاليف توفير أو دفع أو استخدام الخدمات.
  • · بالمقارنة مع أنظمة الدفع بالعملة التقليدية أو فيات ، تكون مدفوعات عملة التشفير أكثر كفاءة وموثوقية.

ما سبق ذكره هو بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل بوابات الدفع بيتكوين شائعة جدا ، خاصة بين المشاريع التجارية والشركات. إذا قمت بتشغيل مشروع تجاري ، ابدأ في استخدام أنظمة الدفع بيتكوين اليوم واستفد أيضًا.هناك العديد من بوابات الدفع لعملات التشفير ، خاصةً Bitcoin. دعونا الآن نلقي نظرة عليها.

BitPay


BitPay هي واحدة من موفري خدمات الدفع Bitcoin الرائدين والمعروفين الذين بدأوا تشغيلها في أوائل عام 2011. وبفضل توفر تطبيق BitPay لأنه يساعد في تحويل عملة التشفير إلى 8 عملات أو عملات تقليدية للودائع المصرفية في 38 دولة في العالم. بعض ميزات تسليط الضوء على ما يلي:
انها تقبل كل من بيتكوين والنقد Bictoin لعملك.
يمكنك تخزين كل من النقود بيتكوين وبيتكوين بأمان.
يمكنك تحويل Bitcoin إلى دولارات الولايات المتحدة واستخدامها في أي مكان في العالم.

CoinBase


إذا كنت تبحث عن أكثر الطرق أمانًا وسهولة في استخدام بوابات دفع العملة المشفرة لمؤسسة عملك ، فربما لا يتوفر خيار أفضل من CoinBase. يمكنك تشغيل عملك من أي مكان في العالم دون أي متاعب والاستمتاع بقاعدة عملاء دولية. بعض من جوانب تسليط الضوء على ما يلي:

· أمن وسلامة معاملات الدفع يتم منحهم دائما الأولوية الأولى.
· يمكنك التمتع بنظام الدفع بلا حدود.

· بناء قاعدة عملاء عالمية وتشغيل الأعمال من أي مكان حول العالم.
· هناك دائما تحديث لبوابة الدفع بأدوات جديدة ومحسنة والابتكار.

Coinify


يشير Coinify إلى خيار دفع بديل ممتاز يمكن استخدامه على مستوى العالم. تدعم بوابة الدفع 15 عملة من blockchain للمعاملات وتحويلها بسعر منخفض جدًا وبأسعار معقولة. يمكنك قبول بيتكوين أو بيتكوين كاش أو أي عملات أخرى مشفرة والحصول على العوائد بالعملة الوطنية الخاصة بك.

ما هي الميزات المدهشة؟

· إنها مرنة للغاية بطبيعتها بسبب سهولة تكاملها على منصات متعددة.
· إن عملية الدفع أو العملية تلقائية تمامًا في طبيعتها.
· عملية المعاملة آمنة 100٪ ، مما يجعل من الاحتيال أو أي دليل.

GoUrl


وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم خدمات الدفع النقدي عبر الإنترنت. بوابة الدفع عبارة عن منصة أو منتدى يتاح فيه للمستهلكين والبائعين فرصة التفاعل مع بعضهم البعض هي بيئة سلسة. يتم تشغيل العملية بأكملها بواسطة البروتوكولات التي يتم دعمها بواسطة Bitcoins و Altcoins.

بعض الجوانب تسليط الضوء على GoUrl هي كما يلي:

منصة مفتوحة المصدر
· 100 ٪ مجانا دون أي رسوم المعاملات أو الرسوم الشهرية
لست بحاجة إلى أي حساب مصرفي
ليس هناك حاجة أيضا لأي شرط ID
· يتم تسليم الدفعة مباشرة إلى محافظات Bitcoin أو Altcoin
· المعاملة بأكملها مجهولة الهوية في الطبيعة
· حسب المخاطر التي تهتم بها ، فإنها تقترب من الصفر

Rocketr


هذه هي بوابة دفع العملة المشفرة التي توفر إمكانات غير محدودة للتجار والعملاء. تساعد منصة الدفع في بيع الرموز والبرامج والملفات والبرامج والخدمات وغيرها. علاوة على ذلك ، تقدم Rocketr أيضًا أدوات apt التي تساعدك على بيع المنتجات والخدمات الرقمية الخاصة بك دون أي متاعب. روكتر لديه القدرة على قبول باي بال ، بطاقات الائتمان الشريطية ، بيتكوين النقدية إلخ ، كأنماط الدفع كذلك.
دعنا نتعرف على ميزات التمييز:

· Rocketr يتيح لك قبول ومعالجة وسائل الدفع المتعددة دون أي متاعب.
· التكاملات بسيطة للغاية مع بوابة دفع العملة التشفير حيث تحتاج فقط إلى نسخ ولصق.

· تكاليف المعاملات أو الرسوم منخفضة جدًا وبأسعار معقولة.
· دعم رعاية العملاء مرضٍ دائمًا.

Blockonomics


Blockonomics هو حل دفع Bitcoin غير مركزي في طبيعته ولا يعمل تحت أي سلطة أو سيطرة. تسمح لك بوابة الدفع بالتحكم في Bitcoin الخاص بك وأيضاً بتحسين محافظ العملة المشفرة التي تمتلكها. تدعم بوابة الدفع جميع أشكال محافظ HD. تساعدك بوابات الدفع على أن تكون بنكك الخاص جدًا.
الميزات التي تستحق الذكر تشمل:

  •      · احصل على دفعتك مباشرة في محفظة عملة التشفير الخاصة بك.
  •      · الدفع فوري دون أي تأخير.
  •      · التكامل سهل للغاية وبسيط.
  •      · يمكن أن تبقى الفاتورة كاملة مجهولة.

Coingate كثافة


هذا هو واحد منصة حل دفع النقد التشفير التي تسمح للمشاريع التجارية لقبول Bitcoin كذلك دفعات Altcoin وتلقي المدفوعات في العملات مثل USD ، EUR و BTC. CoinGate يمكن أن يكون حلا لاحتياجات العمل المختلفة. بعض منهم ما يلي:


  •      · طلبات نقطة البيع
  •      واجهات برمجة التطبيقات
  •      · التجارة الإلكترونية


أفضل جزء هو أن CoinGate يقبل خدمات الدفع في الهواتف الذكية.
بعض ميزات تسليط الضوء على ما يلي:

  •      · بدء السداد عبر الأجهزة المحمولة بنظام Android أو iOS
  •      · لا تتأثر سرعة وأداء بوابة الدفع عند التنقل.
  •      واجهة بسيطة جدا وسهلة الاستعمال.
  •      · من السهل على أي مبتدئ استخدامها
 
XBT Hypothetical Representation
محطة XBتتيح لك XB Terminal إمكانية سداد المدفوعات من أي هاتف ذكي بمساعدة محفظة نقود Bitcoin عبر NFC. عليك أن تضع في اعتبارك أنه يجب عليك استخدام جهاز Android فقط. أثناء استخدام وضع الدفع للأجهزة المحمولة غير المتصلة بالإنترنت ، يتم تنفيذه عبر البلوتوث ، وهو مخصص أيضًا لأجهزة Android فقط. تعتبر بوابة الدفع هذه الأفضل بالنسبة إلى هؤلاء التجار الذين لا يلتزمون بنقطة بيع ثابتة.ميزات تسليط الضوء على XB Termina هي:

  •     · يمكن تنفيذ كل من مدفوعات الهاتف المحمول عبر الإنترنت وغير متصل.
  •     · عملية الدفع آمنة حقا
  •     · عملية الدفع بسرعة فائقة

المذكورة أعلاه هي بعض من بوابات الدفع عملة مشهورة وشائعة معروفة. إذا كنت تمتلك مشروعًا تجاريًا عبر الإنترنت أو غير متصل بالإنترنت ، فعليك التفكير في إيجابيات وسلبيات كل من بوابات الدفع ثم اتخاذ قرار. عندما لا تكون لديك الخبرة فيما يتعلق بحل دفع العملة المشفرة ، ستحصل على وفرة من المعلومات على شبكة الإنترنت واكتساب المعرفة.

For Payments we need Payments Exchange






* مترجم جوجل المترجم

اتبع مدونة بالنقر فوق الزر الأحمر G + الزر أسفل هذه الصفحة للحصول على تحديثات Class Top

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق