السبت، 22 سبتمبر 2018

BITCOIN AND CRYPTOCURRENCIES


        الأكثر شعبية العملات CRYPTO


أفضل 20 عملة تشفير



إذا كنت تستكشف السوق الحالي في جميع أنحاء العالم ، ستجد أن هناك مجموعة كبيرة من العملات المشفرة المتاحة للتداول. سترى الكثير من ICOs و Crypto Exchanges والعديد من معاملات bitcoin أو المعاملات المشفرة التي تتم من محافظ bitcoin أو crypto. هذه cryptocurrencies هي بدائل للحكومة أدخلت العملات الورقية. وهناك الكثير من المضاربات العملات تشفير يجري في هذه الأيام. كل واحد من هذه الأنواع المختلفة من cryptocurrencies تمتلك ميزات فريدة من نوعها وعادة ما تعمل على تقنية blockchain مع نوايا متفاوتة وتقديم خدمات دفع ممتازة. وبالنظر إلى المجموعة الواسعة من العملات المشفرة ، تصبح مهمة صعبة ومرهقة لاختيار واحدة والاستثمار في العملات المشفرة. تريد جميع البورصات المشفرة إنشاء محفظة تشفير معهم وتداول العملات المشفرة معها. جميعهم يريدون ركوب موجة العملات المشفرة.


 

يتم الخلط بين المستثمرين مع مجموعة واسعة من العملات التشفير المتاحة



بالإضافة إلى ذلك ، ترتفع أسعار العملات المشفرة بشكل هائل في السنوات القليلة الماضية ، مما يزيد من ارتباك المستثمرين. وبالنظر إلى الوضع الحالي لسوق العملة الرقمية ، فإن كل مستثمر موجود في معضلة كبيرة فيما يتعلق بالاستثمار في هذا القطاع. إن العملات المشفرة بقيمة عدة ملايين ، ويمكن أن تكون مفيدة عندما تستثمر في العملة المناسبة. في بعض الأحيان ، يستخدم المستثمرون خدمات الضمان المجمعة التي تعتبر مهمة جدًا في هذا المجال.

دعونا نلقي نظرة على أفضل 20 عملة مشفرة في السوق الحالية:



بيتكوينأول عملة مبنية على نظام الكومتشاين تحظى بأعلى مستوياتها في مجال العملات المشفرةكان Bitcoin أول عملة مشفرة معروفة تم طرحها في السوق في عام 2009. حتى اليوم ، نظرًا لكونها معروفة بكونها قاعدة هائلة من المعجبين حول العالم ، تعتبر ملكًا للعملة الرقمية. لا يكون كثيرًا من الناحية التقنية المتقدمة مثل بعض منافسيه المعاصرين ، ولكن لا يزال الناس يعتمدون على Bitcoin للاستثمار.Bitcoin هي العملة الرقمية الأصلية المعروفة لعامة الناس ككل. هناك الكثير من الأفراد الذين يرغبون في الاستثمار فقط في Bitcoin ، لأنها عملة التشفير الوحيدة التي سمعوا وقراءتها. من الآن فصاعدًا ، أدت الشعبية المتزايدة إلى زيادة عدد الأشخاص والمشاريع التجارية التي تقبل البيتكوين كطريقة للدفع. علاوة على ذلك ، فإنه من الأسهل والأبسط تحويل البيتكوين إلى نقود أو أموال تقليدية مقارنة بأي عملة رقمية أخرى.قد لا تكون العملة الرقمية أفضل من الناحية الفنية في السوق ، لكنها تحظى بدعم كبير من الشركات التجارية وكذلك من المستهلكين. سيكون الأمر صعبًا وصعبًا للغاية في إثارة شعبية بيتكوين وقاعدة معجبينا الضخمة.


Ethereumفي ما يتعلق بالشعبية ، يمكن اعتبار Ethereum ثاني عملة تشفير الأكثر شهرة بعد Bitcoin. تم طرح Ethereum في السوق في عام 2015 كمنصة برمجية لامركزية. وهو خيار شائع للغاية بين المبرمجين والمطورين ، وهناك العديد من المشاريع القائمة على Ethereum تقوم على أساس تقنية blockchain.تتيح منصة Ethereum للمطورين إنشاء تطبيقات موزعة أو dApps وعقود ذكية. هل تعرف السبب وراء شعبية Ethereum بين المطورين؟ هذا بسبب الأسباب التالية:


    
· لا يوجد أي تدخل أو سلطة من أي جهة حاكمة.
    
· يمكن أن تعمل من دون أي توقف.
    
· الاحتيال والحيل ليس لها مجال في منصة Ethereum.
          
تركز فلسفة منصة Ethereum على:
    
اللامركزية
    
· الأمن والخصوصية
    
التجارة
    
التدوين
تم تقسيم Ethereum إلى ETH أو Ethereum و ETC أو Ethereum Classic بعد الاعتداء على DAO أو المنظمة المستقلة اللامركزية.



Litecoin


يعتبر Lictoin كواحد من ألتكوينين الأولى التي تم إنشاؤها. كان الهدف الرئيسي من صنعه هو جعله الفضة الرقمية ، مقابل الذهب الرقمي ، البيتكوين. المدير السابق للهندسة في Coinbase ، وموظف Google ، تشارلي لي أنشأ Litecoin. بالمقارنة مع Bitcoin ، فإن Litecoin لديه إمكانات أكبر في توليد كتل أسرع أربع مرات تقريبًا.

من أجل توليد كتلة أو صفقة ، تستغرق Bitcoin حوالي 10 دقائق. بالمقارنة ، يستغرق Litecoin 2.5 دقيقة فقط. نظرًا لأن Litecoin هو برنامج مفتوح المصدر ، فلا توجد سيطرة أو سلطة مركزية. فإنه يستخدم خوارزمية التعدين ، والمعروفة باسم "scrypt" التي يمكن فك رموزها عن طريق وحدات المعالجة المركزية الصف المستهلك.



العديد من العملات التشفير المشروعة الأخرى تعطي منافسة قوية



ويعتقد أن Bitcoin و Ethereum و Litecoin هي "الثلاثة الكبار" من قبل غالبية الناس من جميع أنحاء العالم. ولكن ، هناك العديد من العملات التشفير المشروعة الأخرى التي اكتسبت أهمية وشعبية هائلة. إنهم يقدمون منافسة قوية على الكريبتوس الثلاثة. دعنا نأخذ ملاحظة حول بعض العملات المشفرة المحتملة الأخرى التي يمكن أن تعطي العملات الشهيرة مقابل المال.



بيتكوين كاش



حاليا ، يعتبر Bitcoin Cash واحدة من العملات التشفير القيمة في السوق الحالية. تحصل العملة الرقمية على الكثير من الدعاية ، وأكثر من ذلك بسبب اسمها. ولكن ، من الضروري للغاية أن نفهم أن Bitcoin Cash ليس له في الواقع أي ارتباط بـ Bitcoin. هناك العديد من الناس الذين يعتبرونه بيتكوين ، وهذا يظهر الجدل.

بسبب التضليل والارتباك بين الناس ، هناك الكثير ممن يشترون ويستثمرون في بيتكوين كاش ، ويعتقدون أنه بيتكوين. من أجل إزالة الارتباك ، يشار الآن إلى Bitcoin Cash باسم BCash من قبل العديد من مزودي الخدمة. صحيح أن المزيد والمزيد من الناس يقومون بتثقيف أنفسهم فيما يتعلق بعملات التشفير. ولكن ، لا يزال من غير الواضح إلى أي مدى سيصبح "بيتكوين كاش" أو "الشعبية".





تموج



عندما تبحث عن صفقة دولية مجانية من أي حجم ، دون أي رسوم مقابل ، فإن Ripple هي عملة التشفير التي يجب مراعاتها. بخلاف عملات التشفير الأخرى ، ستجد أن Ripple لا تعمل وفقًا لتقنية Blockchain حتى تتم المعاملات. في الواقع ، تستخدم العملة الرقمية عملية إجماع متكررة ، وهي طريقة أسرع وأكثر كفاءة من شبكات الدفع الخاصة بـ Bitcoin.

هيكل Ripple لا يتطلب التعدين. وبالتالي ، هناك طاقة حوسبة مخفضة ، مما يقلل أيضًا من وقت استجابة الشبكة. هذه هي في الأساس شبكة معاملات دولية وشفافة ومنخفضة التكلفة في الوقت الحقيقي. هناك أكثر من 75 مؤسسة مالية معروفة ومعروفة تعمل مع شركة Ripple. بعض منهم ما يلي:

  •      · أمريكان اكسبريس
  •      · UBS
  •      ويستباك
  •      · MUFG




اندفاع



أطلق في عام 2014 ، والمعروف سابقا باسم DarkCoin ، داش هو الإصدار المحدث من Bitcoin. وهو أكثر خصوصية ويبدأ معاملة أسرع بسبب تقنية InstantSend. لا يمكن تعقب المعاملات التي تتم باستخدام داش بسبب شبكة ماستر كارد اللامركزية ، والتي توفر مزيدًا من الخصوصية وإخفاء الهوية.

هناك معماريات ثنائية الطبقة تستخدم الاستخدامات لشبكتها.

1. يشمل المستوى الأول عمال المناجم المسؤولين عن تأمين الشبكة وكتابة المعاملات إلى blockchain.


2. يتكون المستوى الثاني من masternodes.

في حالة ، قمت بحجز ما لا يقل عن 1000 عملة داش على الخادم الخاص به ، يمكنك تعيين masternode ، والذي يسمح لل PrivateSend و InstantSend transcatiosn بسهولة. يمكنك إزالة عملة التشفير باستخدام وحدة المعالجة المركزية أو GPU.



Monero



وغالبًا ما يُشار إليها باسم "عملة الخصوصية". والسبب هو أن المعاملات التي بدأت على منصة blockchain هي طريقة أكثر صعوبة وتحديا لتعقب عند مقارنتها بالبيتكوين وعملات التشفير الأخرى. إنها تقنية عملة التشفير ، مما يجعل من الصعب تضمين Monero في البرنامج ومحافظ الأجهزة. على الرغم من النقص ، فإنه لم يمنع المستخدمين والمستثمرين من استخدامه.

إذا كنت تفكر في الاستثمار في Monero ، فإن الأسباب التي تدفعك إلى القيام بذلك هي:

· لا يمكن تعقب النقود الرقمية.

· يتم تأمينها مشفرة ، مما يجعلها أقل عرضة للاحتيال والسرقات عبر الإنترنت.

يتم توفير الخصوصية على أعلى مستوى.

OmiseGO



هذه هي العملة الرقمية التي تعتمد على منصة وتكنولوجيات blocktain Ethereum. التركيز الأساسي لـ OmiseGO هو السماح للمشاريع التجارية ببدء الدفعات من العملات المشفرة المتعددة وكذلك العملات التقليدية أو الورقية بطريقة فعالة من حيث التكلفة وبوتيرة سريعة. قد لا تكون عملة مشفرة شائعة للغاية نسمعها من الناس ، ولكن استخدامها كان قيد التشغيل في العديد من الشركات التجارية الكبرى والشركات. أبرزها كون ماكدونالدز هو العديد من الدول الآسيوية. تحصل Omise GO على دعم كبير من شركات مثل SBI Investors و SMBC والعديد من الشركات الأخرى التي لها اسم في هذه الصناعة.



Zcash



تعتبر Zcash واحدة من هذه العملات المشفرة التي تعتبر منافسة رئيسية ل Bitcoin و Ethereum و Litecoin وعدة عملات تشفير تقليدية أخرى. تستخدم العملة الرقمية التقنية الثورية ، المعروفة باسم "المعرفة المعرفة غير المتداولة غير المعرفة أو zk-SNARK.


Zcash لديها نية أو هدف لتصبح واحدة من وسائل الدفع السائدة للناس وبيوت الأعمال. بالمقارنة مع الخصوصية والأمان من Zcash ، فإنه أفضل من Bitcoin. هذا هو أحد الأسباب التي يمكن أن تساعد Zcash تصبح واحدة من أكبر منافسة لعملات التشفير الأكثر شعبية.



Steemit



إذا كنت كاتبًا أو مدونًا ، وترغب في تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بك ، بل وتنمية مجتمعك وشعبيتك ، فإن Steemit هو النظام الأساسي الذي يمكنك اختياره. وهو منتدى تدوين يعتمد على تكنولوجيا بلامركزية ، حيث ستكافأ العملات المشفرة لنشرها والتعليق عليها ومشاركتها. Steem هي عملة التشفير التي يتم منحها لك. قد لا تكون عملة رقمية شائعة جدًا ولا تسمع الكثير عنها. لكن العملة لديها القدرة على جذب انتباه الناس والمشاريع التجارية في جميع أنحاء العالم.

هناك العديد من العملات المشفرة الأخرى التي قد لا تظهر في قائمة أفضل 10 شركات. في الواقع ، قد لا يكون قد سمعوا الكثير أو قرأوا عنها ، ولكن لديهم أيضا العيار والقدرة على الأداء الجيد في السوق إذا تم تقديم الدعم. يتم تضمين قائمة هذه العملات الرقمية في الجزء التالي.




دجكوين



هذه عملة تشفير أساسية يتم تشغيلها من أجل تسديد الدفعات. تتمتع تقنية Dogecoin بوقت صعب للغاية للتنافس مع تقنيات Bitcoin و Litecoin القائمة على blockchain. يبدو أن شعبية Dogecoin تكون من الشعار الشهير ، "Shiba Inu internet meme". لقد كان الشعار شائعًا جدًا لدرجة أنه يعد أحد الأسباب الرئيسية وراء اعترافه وجذبه إلى الناس.





NEO



NEO هي عملة تشفير صينية شهيرة من المتوقع أن تصبح ضخمة بالفعل في المستقبل القريب في الصين. بسبب التغير المتكرر في سياسات العملات المعدنية المشفرة ، شهدت الأجسام القريبة من الأرض بداية صعبة وشاقة. لكنها نجحت في استعادة نفسها من السقوط. إنها منصة Smart Contract ، حيث يمكن للمطورين استخدام أي لغة خاصة بهم.



ذرة



إنها عملة تشفير واحدة لا تعمل على تقنية blockchain. تعمل وظائف IOTA على تكنولوجيا إنترنت الأشياء (IoT). يعد استخدام التكنولوجيا أحد الأسباب الرئيسية وراء الحد الأدنى من رسوم المعاملات وتقليل الطاقة الحاسوبية. تشابك هو تقنية دفتر الأستاذ المستخدم من قبل IOTA ، مما يجعل عملية المعاملة بالكامل أكثر لامركزية وسريعة.


 

EOS



EOS هي عملة تشفير يعتقد أنها منافسة كبيرة لشركة Ethereum. تضمن عملة التشفير التعامل مع المعاملات أو المدفوعات بدون رسوم أو رسوم. إذا تم ذلك من الناحية العملية ، فستكون أول عملة مشفرة تقوم بذلك في السوق الحالية.



ممتاز



على غرار Ripple ، تعتبر Stellar عملة التشفير التي تستخدمها البنوك والمؤسسات المالية الأخرى. Stellar هي عملة التشفير المبنية على أساس المصدر المفتوح والتي لها الهدف الرئيسي في إحداث ثورة في الصناعة المصرفية والقطاع المالي كذلك. لأنها تركز على:

  •      · رسوم أو مدفوعات معاملات عالمية أرخص أو فعالة من حيث التكلفة.
  •      معاملات أسرع.



مدني



اكتسبت عملة التشفير الكثير من الاهتمام في السوق الحالية. من المعتقد أن Civic لديها القدرة الحقيقية على الوصول إلى قاعدة البيانات الدولية الحقيقية التي ستمكن من تخزين المعلومات الشخصية والطبية على حد سواء بطريقة لا مركزية. وقد نجحت في خلق مكانة دون أي منافسة.



مزدحم



تفخر "بوبليوس" بتعريفها كواحدة من الفئتين الأولى والفريدة من نوعها ، ومنصة تمويل التجارة القائمة على تقنية "إثيروم". ينصب التركيز الرئيسي للعملة الرقمية على تهيئة بيئة دولية للمستثمرين والبائعين حتى يمكن أن يكون هناك تداول للفواتير من جميع أنحاء العالم.



  أمواج


على غرار عملة Ethereum ، تمكّن Waves أيضًا أي شخص من إنشاء وإطلاق الرموز المميزة أو الأصول الخاصة به. ويعتقد أن العملة آمنة إلى حد كبير ، ويذهب الائتمان إلى العدد المحدود من الميزات التي تجعله أقل عرضة للهجمات والسرقات عبر الإنترنت. يسمح بتحويل العملة التقليدية إلى رموز.



دفتر الأستاذ السلطة



إنها منصة تداول من نظير إلى نظير ، تعتمد على تقنية blockchain أو دفتر الأستاذ العام. ليست هناك حاجة لأي وسيط بين المشتري والبائع أثناء التعامل مع الطاقة المتجددة. تم تكوينها بسبب سببين:

  •             تداول من نظير إلى نظير عبر الشبكات
  •             تداول نظير إلى نظير للطاقة داخل المباني





يسك

 تهدف شركة Lisk إلى أن تصبح أول عملة تشفير نموذجية على الإطلاق. تتيح العملة التخزين اللامركزي والمعاملات المجهولة. هناك الكثير من الرؤية مع تطور وظهور ابتكارات جديدة مرتبطة بشركة Lisk.




ما سبق ذكره هو أعلى 20 عملة مشفرة تجري في السوق المالية الحالية اليوم وقد اكتسبت أهمية قانونية أو شرعية للعملة المبتذلة في العديد من الأماكن في العالم مما يجعلها موثوقة أكثر وأكثر لأنها اكتسبت مثل هذه الأهمية. إلقاء نظرة على كل واحد منهم قبل أي استثمارات.



كل شيء هو الآن تشفير العالم              >- 





اتبع مدونة بالنقر فوق الزر الأحمر G + الزر أسفل هذه الصفحة للحصول على تحديثات Class Top

* مترجم جوجل المترجمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق